La Raspberry Pi Zéro WH dispose de ports GPIO

إطلاق Raspberry Pi Zero WH، كما GPIO صفر بالإضافة إلى ذلك.

محدث 15 January 2018 - 0 تعليقات - , , , ,

ⓘ Cet article peut avoir été partiellement ou totalement traduit à l'aide d'outils automatiques. Nous nous excusons des erreurs que cela pourrait engendrer.

إذا كنت منتظمًا في Raspberry Pi ، فقد تعرف Raspberry Pi Zero W ، وهو Pi التوت الأقل قوة ، ولكنه أصغر وأرخص وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة من شقيقته الكبرى ، Raspberry Pi 3.

حسنا، أعلنت مؤسسة Raspberry Pi مؤخرًا عن تحديث صغير على هذا النموذج مثيرًا للاهتمام للغاية بالنسبة لعشاق التشغيل الآلي المنزلي أو الروبوتات المضمنة. هذا الإصدار الجديد سوف يطلق عليه Raspberry Pi Zero WH، W لا يزال يعني "اللاسلكية" وH معنى "رأس".

هذا جديد التوت Pi Zero سيتم تسويقها في حوالي 15 دولارا، لذلك ربما 15 يورو في فرنسا. يمكنك الآن طلب هنا في Kubii.fr.

كما أنها متاحة من الأمازون، ولكن أكثر تكلفة بكثير.

ما هو الفرق مع التوت بي زيرو دبليو؟

إذا كان لديك أي وقت مضى فرصة لشراء التوت بي صفر، أو إذا كنت قد قرأت مقالنا المخصصة لSW Pi PSرو، ثم كنت تعرف انها سلمت دون منافذ GPIO. لكي تكون أكثر دقة، فإنه يأتي مع منافذ GPIO، ولكن سيكون لديك لحام نفسك!

المؤسسة تعلن عن جديد التوت بي صفر W

في هذه الصورة يمكنك أن ترى أن التوت Pi Zero W لديه مواقع لـ GPIoOs على الجانب الأيمن ، ولكن لا يتجاوز أي ارتفاع. في الواقع، عليك أن تلحم هذه بنفسك.

لذلك كنت خمنت ذلك، والفرق بين هذين النموذجين هو وجود موانئ WELDed GPIO على Raspberry Pi Zero WH.

العواقب: التوت Pi Zero WH هو أكثر سمكا من Raspberry Pi Zero W بدون GPIO وبالتالي أقل مرونة من Raspberry Pi Zero W. في المقابل، هو أكثر ملاءمة للمبتدئين والمدارس، الخ.

وعلاوة على ذلك، على الورق هو أيضا أكثر تكلفة قليلا من التوت Pi Zero W (عد 5 أكثر في البداية).

هل من الممكن شراء التوت Pi Zero WH، هل هناك أسهم؟

عندما نتحدث عن Raspberry Pi Zero، W، وليس W، H أو لا H، بالنسبة للانتظام السؤال الحقيقي هو: ماذا سيكون الأسهم؟ في الواقع، بالنسبة لجميع النماذج الصفر السابقة، إذا كانت الأسعار جذابة جدا، فإنه عادة ما يكون من الصعب جدا العثور على الأسهم التي الطلب يتفوق بقوة العرض، مما يؤدي إلى ارتفاع كبير في الأسعار.

في الوقت الراهن، يبدو أن التوت Pi Zero WH يبيع حوالي 15 يورو، وقد أكد لنا Kubii.fr أن الأسهم كاملة (عدة آلاف من المنتجات) وأنه لا يوجد حد لعدد المنتجات عند الطلب. للوهلة الأولى بي صفر WH يبدو جيدا جدا ذهب مستوى التوافر!

على أي حال، الأسهم متوفرة حاليا، ويمكنك شراء WH صفر PI على موقعه على الانترنت عن طريق النقر هنا.

هو التوت بي صفر WH يستحق كل هذا العناء؟

وأخيرا، رؤية الإعلان عن هذا الإصدار، سألنا أنفسنا ما إذا كان التوت Pi Zero WH يستحق ذلك أم لا.

وبصراحة، ليس لدينا إجابة قاطعة على ذلك السؤال. في رأينا، وSedpberry Pi صفر WH يصبح مثيرا للاهتمام في اثنين أو ثلاثة حالات:

  • أنت لا تعرف كيف تُلحم ولا تريد أن تجازف
  • لديك لاستخدام اثني عشر التوت Pi Zero W، سوف تحتاج GPIO، وتريد توفير الوقت
  • وSspberry Pi W غير متوفر

إذا كنت في واحدة من هذه الحالات الثلاث، ونحن نعتقد أن التوت Pi Zero WH مثيرة للاهتمام. خلاف ذلك، فإننا ننصح أن تأخذ التوت العادي بي صفر W، وشراء الحديد لحام (لأنه سيكون بالضرورة مفيدة إذا كنت ترغب في الكمان مع الالكترونيات)، واللحام في GPIO نفسك! بصراحة، الأمر ليس معقداً جداً

Notez cet article.
مشاركة
النشرة الإخبارية
الكاتب :
Raspberry Pi FR
انضم إلى مجتمع Raspberry Pi
كمبيوتر بقيمة 35 دولارًا باع بالفعل 10 ملايين نسخة
شراء RASPBERRY PI الجديد 4
البرامج التعليمية ذات الصلة
وميض مؤشر LED الأخضر الموجود على متن جهاز Raspberry Pi. قم بتشغيل وإيقاف تشغيل مؤشر LED باستخدام Raspberry Pi و Python. يصل Raspberry Pi 4 بإصدار 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي! إنشاء كتلة Raspberry Pi مع سرب دوكر كيف تقوم بتشغيل برنامج عند بدء تشغيل Raspberry Pi؟
No Comments

مشاركة
الاشتراك في الرسائل الإخبارية
اشترك في النشرة الإخبارية.
هل أعجبك هذا المقال ؟
اشترك وابق على اطلاع!