La Raspberry Pi 3B+ viens de sortir !

الافراج عن جديد Raspberry بي 3B، ما الجديد، ما هو السعر، حيث لشرائه؟

محدث 14 March 2018 - 0 تعليقات - , , , ,

ⓘ Cet article peut avoir été partiellement ou totalement traduit à l'aide d'outils automatiques. Nous nous excusons des erreurs que cela pourrait engendrer.

اليوم هو يوم الأرقام (هناك حقا يوم لأي شيء)، واغتنمت المؤسسة الفرصة للإعلان عن الافراج عن نسخة جديدة من Raspberry Pi 3، وPi 3B!
اتصال الشبكة، المعالج المحسن، سنرى معا ما الميزات الجديدة لدينا في هذا التوت Pi 3B، والتي تتوفر من الأمازون في حوالي 35 درجة.

تحقق من السعر في أمازون

يعمل هاتف Raspberry Pi 3B على تحسين الاتصال بالشبكة

مع Raspberry Pi 3B ، يبدو أن المؤسسة قد ركزت بشكل رئيسي على جزء اتصال الشبكة من Pi بشكل رئيسي من خلال تحسين القائمة. وبالتالي يتم تحسين ثلاث نقاط، واي فاي، إيثرنت، فضلا عن البلوتوث.

شريحة Wi-Fi مزدوجة النطاق

تتحول Wi-Fi من نوع Wi-Fi 802.11n إلى نوع Wi-Fi 802.11ac، مع Wi-Fi على نطاق 2.4 جيجاهرتز فقط، إلى Wi-Fi على نطاق 2.4 و5 جيجاهرتز. هناك العديد من المزايا التي يجب ملاحظتها.

أولا، تحسن في السرعة النظرية للواي فاي (على الرغم من أنه في الواقع هو أبعد ما يكون من المؤكد أن الفرق سيكون واضحا)، ثم أفضل التوافق مع أجهزة التوجيه، لأنه سيكون من الممكن الآن لربط pi إلى جهاز التوجيه 5 غيغاهرتز. وأخيراً، يقل التداخل مع الشبكات القريبة، حيث يتم استخدام Wi-Fi 5 Ghz أقل من 2.4.

منفذ Ethernet أسرع

أما بالنسبة لـ Ethernet ، فإن الأمور أبسط ، فإن Raspberry Pi 3B سيقدم منفذ Ethernet في 300Mbps ، مقارنة فقط 100Mbps لPi 3. أخبار جيدة جداً بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تركيب NAS مع Pi التوت.

لاحظ أنه من الممكن أيضًا تشغيل Pi مباشرة من خلال منفذ Ethernet عن طريق إضافة Power Over Enternet Hat ، وهي قوة إلى السوق في غضون سنوات قليلة.

التحول إلى البلوتوث 4.2

وأخيرا ، عندما يتعلق الأمر بلوتوث ، ونحن انتقل من بلوتوث 4.1 إلى بلوتوث 4.2.

هذا الأخير يوفر أفضل أمن بلوتوث، بما في ذلك إضافة ميزة التي من المفترض أن تمنع تتبع موقف المستخدم دون موافقتهم. بلوتوث 4.2 كما يقدم سرعات نقل متزايدة، وأعلن 2.5 مرات أسرع (من الناحية النظرية بالطبع، فإن الحقائق ربما تكون مختلفة قليلا). وأخيرا، ينبغي أن يكون استهلاك الكهرباء أقل.

الأمن أفضل، وتحسين السرعة، وانخفاض الاستهلاك، وبلوتوث 4.2 ولذلك ينبغي أن يكون الخبر السار عن كل شيء أتمتة المنزل وكائن متصل!

معالج أسرع قليلاً

بالإضافة إلى تحسينات الاتصال بالشبكة، يقدم Raspberry Pi 3B أيضًا تحديثًا للمعالج، من 1.2 جيجاهرتز برودكوم BCM2837 إلى 1.4 جيجاهرتز برودكوم BCM2837B0.

الفرق ليس كبيرا وينبغي ألا تنطوي على قمم الأداء الضخمة كما كنا قادرين على معرفة لهم بين Pi 2 و 3 ، لكنه لا يزال حوالي 15 ٪ ، وبالتالي يسمح للحصول على ، في الأساس ، إيقاع أكثر إثارة للاهتمام من ذلك من أن من 3 Pi 3.

في حين أنه من غير المتوقع أن يرتفع الأداء النقي ، فقد أعلنت المؤسسة أن هذا المعالج الجديد يحسن بشكل كبير من التبدد الحراري واستقرار إمدادات الطاقة. مرة أخرى ، أخبار جيدة للقراصنة الذين يحبون أتمتة المنزل و IoT.

شراء Raspberry Pi 3B والسعر والتوافر

أخيرا وليس آخرا، أن من السعر وتوافر المنتج. وكالعادة، كانت المؤسسة حريصة على الحفاظ على السعر التاريخي لمؤسسة Raspberry Pi، 35 يورو.

للعثور على التوت Pi 3B ، فإن أسهل طريقة هي على الأرجح أن ننظر إلى Amazon ، حيث تتوفر مقابل حوالي 35 يورو.

تحقق من السعر في أمازون
Notez cet article.
مشاركة
النشرة الإخبارية
الكاتب :
Raspberry Pi FR
انضم إلى مجتمع Raspberry Pi
كمبيوتر بقيمة 35 دولارًا باع بالفعل 10 ملايين نسخة
شراء RASPBERRY PI الجديد 4
البرامج التعليمية ذات الصلة
تعلم البرمجة باستخدام Python 3 ودورة Raspberry Pi التمهيدية. Raspberry Pi Imager ، تطلق المؤسسة أداة رسمية لتثبيت نظام تشغيل على Raspberry! تثبيت الروبوت على Pi التوت اقرأ قسم Linux لبطاقة Raspberry SD من نظامي التشغيل Windows و Mac. تحكم في طابعة ثلاثية الأبعاد عن بعد باستخدام Raspberry Pi و Octopi.
No Comments

مشاركة
الاشتراك في الرسائل الإخبارية
اشترك في النشرة الإخبارية.
هل أعجبك هذا المقال ؟
اشترك وابق على اطلاع!