غيّرت Raspbian France اسمها وأصبحت Raspberry Pi FR!

محدث 25 July 2019 - 0 تعليقات - , ,

ⓘ Cet article peut avoir été partiellement ou totalement traduit à l'aide d'outils automatiques. Nous nous excusons des erreurs que cela pourrait engendrer.

لقد مرت الآن 5 سنوات منذ أن أطلقنا موقع Raspbian France. في البداية كانت مدونة بسيطة حول Raspbian ، توسّع الموقع تدريجيًا وتمكن من الجمع بين مجتمع كبير ومخلص ، والتعلم من خلال البرامج التعليمية ، والحصول على معلومات من المقالات الإخبارية ، أو المناقشة في المنتدى!

خلال هذه السنوات الخمس ، تغير الموقع كثيرًا ، ويبدو أنه من المناسب العمل على هذا التغيير عن طريق تغيير اسم الموقع.

اسم يعكس المحتوى الخاص بنا بشكل أفضل.

في الأصل ، تم إطلاق Raspbian France خلال السنة الثانية من المدرسة العليا ، كمدونة حول نظام التشغيل Raspbian. البرنامج التعليمي بعد البرنامج التعليمي ، تم توسيع موضوعنا ونحن الآن نتعامل مع Raspberry Pi بشكل عام بدلاً من نظام التشغيل.

نتيجة لهذه التغييرات ، لم يعد اسم Raspbian France يعكس محتوى الموقع ، ولذلك اتخذنا قرارًا بتغيير اسم الموقع وكذلك اسم المجال المرتبط به.

تصميم فرنسا الراسببيان القديم
في ذلك الوقت ، بدت Raspbian France هكذا!

اسم أكثر وضوحًا وأكثر تميزًا.

سواء من خلال البرامج التعليمية أو المنتدى أو RaspiSMS ، أعتقد أنه يمكنني القول إننا قد ساهمنا بشكل كامل في المجتمع الفرنسي حول Raspberry Pi ، وأننا معروفون اليوم ومعترف بهم من قبل هذا المجتمع.

ومع ذلك ، في حين أن الموقع معروف جيدًا بين المواقع الأكثر رسوخًا ، فقد رأينا أن الوافدين الجدد إلى المجتمع يميلون إلى مشكلة بسيطة في اسم الموقع.

في الواقع ، بالنسبة لشخص جديد على Raspberry Pi ، فإن اسم Raspbian لا يعني بالضرورة الكثير والارتباط بـ Raspberry Pi ليس واضحًا.

لذلك من المفترض أن يسهل تغيير الاسم هذا على الوافدين الجدد العثور على الموقع ، ولجعل الاسم أكثر تمثيلاً للمحتوى.

كيف سيتغير الاسم؟

اعتبارًا من اليوم ، ستتم إعادة تسمية الموقع رسميًا. من الناحية الفنية ، هذا يعني أنه سيتم إعادة توجيه اسم النطاق القديم إلى الاسم الجديد وأن المراجع الداخلية لـ "Raspbian France" سيتم تغييرها إلى "Rasperry Pi FR".

من الواضح أنه في كل مرة تحاول فيها الوصول إلى موقع Raspbian France ، ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى اسم المجال الجديد ، raspberry-pi.fr ، على الصفحة التي تريد الرجوع إليها على الموقع التاريخي. الشيء نفسه ينطبق على المنتدى.

من جانبك ، سيكون كل شيء بالتالي شفافًا تمامًا! إذا قمت بالربط بالموقع ، فلن تحتاج إلى تحديثه!

داخليًا ، سيتم تحديث جميع الروابط إلى العنوان الجديد.

نريد الاحتفاظ باسم المجال التاريخي لعدة سنوات أخرى لضمان عمليات إعادة التوجيه بمرور الوقت ومنع البرامج التعليمية الخارجية من الإشارة إلى صفحات غير موجودة!

نأمل أن تتابعنا بهذا الاسم الجديد كما فعلت تحت الاسم القديم!

Notez cet article.
مشاركة
النشرة الإخبارية
الكاتب :
Raspberry Pi FR
انضم إلى مجتمع Raspberry Pi
كمبيوتر بقيمة 35 دولارًا باع بالفعل 10 ملايين نسخة
شراء RASPBERRY PI الجديد 4
البرامج التعليمية ذات الصلة
امنح عنوان IP محلي ثابتًا لـ Raspberry Pi الخاص بك. تم إطلاق Raspberry Pi 400 للتو ، وهو كمبيوتر في لوحة مفاتيح مقابل 70 يورو! قم بتثبيت لوحة مفاتيح افتراضية تعمل باللمس على Raspberry Pi. كيفية سد العجز في واستخدام وحدة SIM800L GSM مع Pi التوت (بدون بطارية). قم بإيقاف تشغيل مصباح الكاميرا الخاص بـ Raspberry Pi.
No Comments

مشاركة
الاشتراك في الرسائل الإخبارية
اشترك في النشرة الإخبارية.
هل أعجبك هذا المقال ؟
اشترك وابق على اطلاع!