قم بشراء Raspberry Pi 4 وملحقاته ، المزالق التي يجب تجنبها.

محدث 6 September 2019 - 0 تعليقات - , , ,

ⓘ ربما تمت ترجمة هذه المقالة جزئيًا أو كليًا باستخدام أدوات آلية. نحن نعتذر عن أي أخطاء قد يسببها هذا.

أجرى Raspberry Pi 4 العديد من التغييرات ، ومن بينها تغيير قوي إلى حد ما في الاتصال ، مما جعل بعض الملحقات التاريخية غير متوافقة. إذا كنت ترغب في الحصول على Raspberry Pi 4 ، فسيتعين عليك اختيار الملحقات اللازمة لاستخدامه بعناية.

لتوضيح كل هذا ، نقدم لك هذا الدليل المختصر للمنتجات الضرورية أو الموصى بها لتتمكن من استخدام Raspberry Pi 4 والمزالق التي يجب تجنبها!

انظر الأسعار على Amazon.fr

طويل جدا للقراءة؟ للتلخيص

لا تريد قراءة كل التفسيرات؟ لتلخيص ما إذا كنت ترغب في الحصول على Raspberry Pi ، ستحتاج بالضرورة إلى:

ستحتاج على الأرجح أيضًا إلى:

الباقي اختياري وسيعتمد على احتياجاتك الخاصة. يرجى ملاحظة أن مصدر الطاقة وكابل HDMI والصندوق غير متوافقين مع طرازات Raspberry Pi السابقة!

ما هي التغييرات مع وصول Raspberry Pi 4؟

يقدم الإصدار 4 الجديد من Raspberry Pi العديد من التغييرات ، من حيث قوة الحوسبة وكذلك المظهر والاتصال.

بالنسبة لجزء قوة الحوسبة ، يتوفر Raspberry Pi 4 في ثلاثة إصدارات توفر على التوالي 1 جيجابايت و 2 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

راسبيري باي 4 منظر علوي
يعتبر Raspberry Pi 4 من الأعلى ، بالمناسبة سنلاحظ حقوق النشر 2018: ب.

بالإضافة إلى ذلك ، ينتقل المعالج من Cortex A43 إلى Cortex A72 ، وهو أكثر قوة ويستهلك طاقة أقل ، ولكن قبل كل شيء يؤدي إلى تغيير في وحدة معالجة الرسومات ، والتي ستكون الآن VideoCore VI ، مما يسمح على وجه الخصوص بتشغيل الفيديو بدقة 4K ، ما يصل إلى شاشتين!

أخيرًا ، يتغير منفذ Ethernet إلى 1 جيجابت ، ويصبح اثنان من منافذ USB 2.0 الأربعة USB 3.0.

كل هذه التغييرات تستلزم بالضرورة تغييرات مادية على الخريطة ، مما يجعل من الضروري تجديد بعض الملحقات ، وأحيانًا اختيار الملحقات الجديدة جيدًا!

الملحقات الإلزامية لاستخدام Raspberry Pi 4.

مع هذه التحسينات التي تم إجراؤها في الإصدار 4 ، تتغير الملحقات الإلزامية لتتمكن من استخدام Raspberry Pi 4 قليلاً مقارنة بالإصدارات السابقة.

في الواقع ، من المحتمل أن تستهلك المكونات الجديدة لـ Raspberry Pi تيارًا أكثر قليلاً ، وهو ما يبرر في نظر المؤسسة التبديل من مصدر طاقة من نوع Micro-USB إلى مصدر طاقة من النوع USB-C.

الطاقة الآن هي USB-C ، ولكن ليست كل أجهزة الشحن متوافقة!

لذلك ، لاستخدام Raspberry Pi 4 ، ستحتاج على الأقل لشراء الملحقات التالية أيضًا:

يجب ملاحظة نقطة مهمة بخصوص مصدر طاقة USB-C. نظرًا لوجود مشكلة في التصميم في موصل USB-C ، لن تعمل بعض كبلات USB-C مع Raspberry Pi 4. هذا هو الحال بالنسبة للعديد من الكابلات ذات العلامات الإلكترونية (مثل تلك من Apple).

يجب إصلاح المشكلة بمراجعة مستقبلية لـ Pi 4. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدام كبل هاتفك لتشغيل Pi 4 ، ففكر في شراء مصدر طاقة مخصص بدلاً من ذلك ، مثل شاحن USB-C المتوافق مع Raspberry Pi أعلاه.

ملحقات مفيدة للغاية ولكنها ليست ضرورية.

بالإضافة إلى الملحقات التي لا غنى عنها والتي لن تتمكن حتى من بدء تشغيل Raspberry Pi بدونها ، يوصى بشدة ببعض الملحقات الإضافية.

أولاً ، ستحتاج على الأرجح إلى توصيل Raspberry Pi بشاشة عرض ، ومن المحتمل ألا يكون لديك ما تحتاجه في المنزل.

اختفى منفذ HDMI لإفساح المجال أمام جهازي micro-HDMI!

يدعم Raspberry Pi 4 الآن شاشتين ، يجب أن يحتوي على منفذي فيديو بدلاً من منفذ واحد فقط كما في الإصدارات السابقة. لسوء الحظ ، فإن منافذ HDMI كبيرة جدًا بحيث لا تتسع لمنافذ Raspberry Pi. لذلك كان الحل الذي تبنته المؤسسة هو تغيير منفذ HDMI إلى منفذي Micro-HDMI.

لذلك ، إذا كنت ترغب في توصيل جهاز Raspberry Pi 4 بشاشة ، فستحتاج إلى شراء كابل Micro-HDMI إلى HDMI ، إلا إذا كان لديك واحد بالفعل (وهو أمر غير مرجح تمامًا ، فهذه الوحوش الصغيرة نادرة. ). عد حوالي 6 يورو.

بالإضافة إلى كبل HDMI ، قد تحتاج إلى حقيبة لحماية Raspberry Pi ولجعلها تبدو أفضل.

تحافظ علبة Pi 4 على نفس التصميم ببساطة عن طريق تغيير موقع المنافذ.

بالنسبة لمصدر الطاقة ، احرص على اختيار علبة مناسبة لـ Raspberry Pi 4 ، نظرًا لأن حالات الإصدارات السابقة لم تعد متوافقة ، فإن موقع مكونات معينة (منافذ micro-HDMI ومنافذ USB ومنفذ Ethernet) تبادل.

ستجد نوعين أساسيين من العروض ، الحالات البسيطة والحالات المزودة بمروحة (وهي فكرة جيدة لاستخدامات الوسائط المتعددة ، حيث يتمتع Pi 4 بميل معين للتسخين).

للحالات البسيطة ، أوصي بالحالة الرسمية في kubii. وللصناديق المزودة بمروحة ، أوصي بهذا الصندوق + مجموعة إمداد الطاقة USB-C.

بالطبع ، ستحتاج أيضًا إلى ماوس ولوحة مفاتيح ، لكنني متأكد من أن لديك هذه في منزلك!

بعض الملحقات المحددة.

أخيرًا ، بالإضافة إلى الملحقات الأساسية ، قد تجد بعض الاستخدام في الملحقات التالية وفقًا لاحتياجاتك.

لذا ، إذا كنت تريد القيام بمراقبة بالفيديو ، فستحتاج إلى كاميرا مناسبة لـ Raspberry Pi. بشرى سارة ، لا يوجد تغيير عن الإصدارات السابقة. لذلك يمكنك استخدام الكاميرا الرسمية التقليدية لـ Raspberry Pi.

إذا كنت ترغب في استخدام Raspberry Pi الخاص بك في إعداد وسائط متعددة (مركز الوسائط ، والألعاب الرجعية ، و seedbox ، وما إلى ذلك) ، فربما تحتاج إلى استخدام محرك أقراص ثابت USB خارجي بالإضافة إلى Raspberry Pi. مع إضافة منافذ USB 3.0 على Pi 4 ، فإنني أنصحك باختيار محرك أقراص ثابت متوافق مع USB 3.0.

أخيرًا ، إذا كنت تريد استخدام Raspberry Pi 4 الخاص بك مع اللمس ، فهذه أخبار جيدة مرة أخرى ، تظل شاشة اللمس الرسمية متوافقة تمامًا!

في الختام ، احترس من USB-C و Micro-HDMI!

آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك في رؤية المزيد بوضوح في غابة الملحقات الخاصة بـ Raspberry Pi.

للتلخيص ، يظل Pi 4 متوافقًا مع العديد من الملحقات من الأجيال السابقة ، ولكن سيتعين عليك بالضرورة تغيير مصدر الطاقة لـ USB-C ، وكذلك الصندوق ، وكابل HDMI لـ Micro-HDMI إلى HDMI!

مشاركة
النشرة الإخبارية
الكاتب :
Raspberry Pi FR
انضم إلى مجتمع Raspberry Pi
كمبيوتر بقيمة 35 دولارًا باع بالفعل 10 ملايين نسخة
شراء RASPBERRY PI الجديد 4
البرامج التعليمية ذات الصلة
قم بتشغيل وإيقاف تشغيل مؤشر LED باستخدام Raspberry Pi و Python. قم بتنشيط منفذ TTL التسلسلي لـ Raspberry Pi وتحقق من أنه يعمل. إنشاء كتلة Raspberry Pi مع سرب دوكر وميض مؤشر LED الأخضر الموجود على متن جهاز Raspberry Pi. تعلم البرمجة باستخدام Python 3 ودورة Raspberry Pi التمهيدية.
No Comments
مشاركة
الاشتراك في الرسائل الإخبارية
اشترك في النشرة الإخبارية.
هل أعجبك هذا المقال ؟
اشترك وابق على اطلاع!